dimanche 31 juillet 2016

آسف بن علي، إيمايلات هيلاري كلنتون : المؤامرة الصهيونية كاملة، سامحوني غلطوكم!


سمعت كما سمعتم و سمع الجميع بتسريب أكثر من ثلاثين ألف إيمايل لهيلاري كلنتون تغطي فترة تحملها لمسؤولية وزيرة خارجية الولايات المتحدة.

انتظرت بكسل أن تهتم الصحافة التونسية بالموضوع،  و تعطيه ما يستحق من الإهتمام،  خاصة و أن صحافتنا معروفة بحبها لهيلاري،  فكلنا يتذكر كيف خرجت الصفحات الأولى لصحفنا تتحدث عن كتابها الذي قالت فيه أنها صنعت داعش و نصبت الاخوان المسلمين،  في حين أن لا حرف من هذا موجود في  الكتاب،  .. لا علينا.. 

 
إنتظرت و إنتظرت..  و لا كلمة عن الايمايلات في صحفنا.

هل هو المستوى الضحل في الإنجليزية..  هل هي مشقة العمل خاصة مع عدد الإمايلوات..  هل الصحافة التونسية مختصة فقط في الوهم و الغير موجود تفرد له الصفحات الأولى أما الحقائق فهي لا تعنيها..  أم ربما هو كل هذا معا.

على كل،  شمرت على أذرعي،  قرأت حتى الآن أكثر من ثلث الايمايلات،  اخترت منها ما إعتقدت أنه قد يهم التونسيين،  و ها أنا أنشره،  عله يجد من يهتم.

الامايل عدد 10548 بتاريخ : 15 جانفي 2011


هذا المايل مثل لي صدمة..

وزيرة الخارجية الأمريكية لا تعلم أين بن علي،  و مساعدها يعلمها أنه غادر تونس و فرنسا رفضت استقباله و أنه في السعودية،  و السفير السعودي يطلب من الامريكيين ترك السعوديين يعلنون عن ذلك.

يعني وزيرة الخارجية لا تعلم أين بن علي!
يعني وزيرة الخارجية لا تعلم من يحكم الآن، و من هو الغنوشي الوزير الأول!



و المؤامرة الأمريكية؟  و الشرق الاوسط الكبير؟  و الافريكوم؟  و كل ذلك الكلام الكبير عن خلع الامريكان " للوطني" لبن علي،  هو إذا هباء منثور!

هل يعقل أن الأمريكان دبروا ثورة و انقلاب و أمروا بن علي بالهروب ثم وزيرة الخارجية الامريكية لا تعلم بكل هذا!

يا برهان بسيس و ألفة يوسف و مازري الحداد،  كيف تفسرون..  مايل واحد يسقط كل شعوذتكم..  كلها! 
هي إذا ثورة فاجأت حتى الأمريكان..

ربما بدأت أفهم،  لماذا تغاضت صحافتنا عن الامايلات..

المايل عدد 29098


جاسوس تونسي،  حذف إسمه من الإمايل،  يعرف نفسه بأنه صديق شخصي لنجيب الشابي،  يترجى الأمريكان عدم الترحيب بالثورة التونسية و يحذرهم من عودة راشد الغنوشي.

نفس هذا الجاسوس،  يشكر بن علي لإغلاقه الفضاء العام أمام المعارضة المدنية.
يواصل الجاسوس،  إعطاء معلومات عن تحرك القطعات العسكرية التونسية.

حسب هذا الجاسوس،  قد تكون قيادات حزبية و عسكرية هي من طلبت من بن علي الرحيل.

يختم هذا الجاسوس بطلب دعم كمال مرجان و يصفه ب"الصبي الطيب"

 لا يتطلب الأمر عبقرية لنفهم أن الوحيد الذي تنطبق فيه كل الشروط ليكون هذا الجاسوس : علاقة خاصة مع الامريكان منذ أيام مكتب بيروت،  صديق شخصي لنجيب الشابي،  عمل الأشهر الأولى بعد الثورة لصالح كمال مرجان : أرجح أنه  كمال اللطيف و إن صح أنه هو (أنا أرجح و لا أتهم) فهو يصبح جاسوسا تجب محاكمته للخيانة العظمى بمقتضى الفصل 61 من المجلة الجزائية.




سبب آخر،  لكي لا تعني الامايلات صحافتتا المناضلة.

الإمايل عدد 8319 هو تحذير من الإدارة الأمريكية لهيلاري من طلبات كمال مرجان،  لإن الإدارة تراها وسيلة لتحقيق مكاسب خاصة و شخصية و لإبقاء نظام بن علي لايت.


الإمايل عدد 19413 بتاريخ 30 سبتمبر 2012 خطير..


الإدارة تطلب من هيلاري الاسراع بتوقيع
War powers resolution
حول تونس.

هذه المذكرة،  حسب القانون الأمريكي تتيح للرئيس إرسال قوات عسكرية مقاتلة دون إذن الكنغرس 

هل لهذا علاقة بأحداث السفارة التي حدثت خمسة عشر يوما قبل الإمايل..  هل وقع إرسال قوات عسكرية أمريكية مقاتلة إلى تونس؟  هل كان إفتعال أحداث السفارة و التقصير الأمني (غلق رجالات كمال اللطيف في الداخلية لهواتفهم) هدفه فتح الباب لتدخل عسكري أمريكي في تونس إذا؟  من يعلم!

ربما لو كان "الوطني" بن علي يحكم لما سمح بهذا..

الإمايل عدد 12556 نقراو فيه بصريح العبارة أن بن علي،  ولد أمريكا،  مساند و صديق أمريكا..

يا برهان بسيس،  يا ألفة يوسف،  يا مازري الحداد،  يا متع مصاحف الوطنية..  هاو طلع عميل زميمكم!  لماذا نجد كلام عن بن علي صديق الأمريكان!
في امايل آخر،  نجد حرفيا : بن علي ولدنا
Our guy!

يعني،  حسب وجهة نظر الادارة الأمريكية،  بن علي ولدهم،  خلعته ثورة لا يعلمون عنها شيئا!

الحمد الله،  مجتمعنا المدني على الأقل ماهوش عميل و ماهوش متقوي بالأمريكان.


نقراو مثلا في الإمايل عدد17743 الي أمل بوشماوي يا عيني يا عيني،  تعلم في هيلاري كلنتون الي نحاو مكملات من الدستور التونسي و تشكر في هيلاري على دعمها و مساندتها!
سامحني اش مدخل هيلاري و الإمريكان في الدستور التونسي،  و زعمة زعمة هالتذلل و التزلف مقابل شنية،  و يا ترى،  شنية المساعدة الي قدمتها إمريكا و تستحق عليها الشكر..  ياخي موش هاذم جماعة لا أمريكا لا قطر؟


ياخي جماعة المعارضة و المرأة وراهم هيلاري كلنتون؟ شيء يعمل الكيف!

أفهم أكثر لماذا تجاهلت الصحافة الامايلوات..  لحم أكتافهم من خير البوشماوي!

امالة كان موش الأمريكان هوما الي عملوا الثورة،  أكيد الصهاينة و ربيع عبري و جو و فازات!

نقراو في الإمايل عدد 27915، بالإضافة إنه النظام السوري و إيران هوما الي لغموا و منعوا حكومة وحدة وطنية بين فتح و حماس ( لتبقى التجارة بالقضية الفلسطينية ممكنة) 
 

أن الصهاينة متخوفين جدا من نتائج الربيع العربي و يراو إنه قادر على حشد العرب و الفلسطينيين ضد إسرائيل خاصة و أن الزعماء الي أطاح بيهم محسوبين على اسرائيل،  و أن اسرائيل مرعوبة من انتفاضة ثالثة تحت ضغط الربيع العربي.




نقراو في نفس السياق،  الامايل عدد 12758 أن المخابرات الأمريكية و الصهيونية تعتقد أن نسبة الإطاحة بحسني مبارك لا تتجاوز العشرين بالميا



 و أن أكثر المنزعجين من الإطاحة بمبارك هم..  نتنياهو و ملك السعودية (طلب من الأمريكان التغاضي عن استعمال مبارك للقوة ضد المتظاهرين)


يعني الربيع العربي من وجهة نظر الصهاينة هو خطر كبير، يجب التصدي له!

يا برهان بسيس،  يا ألفة يوسف،  يا مازري الحداد،  يا مقاومين يا ممانعين..  بان بلا  إي ذرة للشك أن الخريف العبري،  العمل الصهيوني،  هو الثورات المضادة.

أختم بهذا الإمايل، عدد 28095، قد يهم جماعة الزعيم القذافي :


القذافي الذي يتحسرون عليه يطلب من الامريكان الضغط على الفرنسيين لوقف قصفه،  يقول أنه يعترف بأخطائه،  و يترجاهم أن يجدو له مخرجا يحفظ ماء الوجه! 

هكذا!  يعني القذافي،  متع طز في أمريكا،  نزع سراويله إيضا!

كانت هذه قراءة سريعة في الامايلات،  لمن يهمه الامايلات منشورة للعموم،  و قد تساعد على فهم الكثير،  حول تونس،  ليبيا،  مصر،  تركيا،  سوريا.

من يفتح مستقبلا فمه الكريه لتشويه ثورة شعب،  أروه امايلات كلنتون،  ليعرف من الوطني و الخائن و العميل.

لا أمل لي في القضاء المدني و العسكري،  لكني أطلب منهم فتح تحقيق في البوشماوي و اللطيف لشبهة التخابر مع جهات أجنبية و تخصيص فريق للبحث في الإيميلات في ما يهم الأمن القومي التونسي.

لا أدعي كمالا،  من رآى اعوجاجا في الترجمة أو في التحليل،  سبحان من لا يخطئ فلينبهني  و أكون له من الشاكرين.